الأربعاء، 20 فبراير 2013

انا وامي

انا اسمي داني من سورية عمري 18 عام اعيش في عائلة مؤلفة مني انا واختي ليال وابي وامي هيام
منذ فترة طويلة ومشاعرري الجنسية قد توهجت
وراحت المشاعر تجوب اليمين وايسار وخاصة انا ابي الذي يعمل في السعودية لم يكن معي في فترة المراهقة الصعبة
والسبب الاكبر امي هيام التي عمرها 42 عام التي كانت دائما ترتدي الالبسة القصيرة التي ما كنت الا اشد النظر لها
بدات قصتي الجنسية عندما قررت وضع كاميرة الديجتال فيديو كام لامي وهي تستحم
وهذا كان باتفاق مع صديقي حازم الذي يفعل مع امه نفس الامر
جلب حازم كاميرته وجلبت كاميراتي وراينا الفلميين
وبدان بجلب المني ونحن ننظر لهما
واستمر ت حالتي بالخص عندما حدثت معي هذه القصة
التقيت حازم وخبرني بما يلي
حازم:اليوم طلعت لعندك عالبيت ما لقيتك
انا:اي شو يعني
حازم:فتحت امك الباب بعد ما ضليت شي 5 دقايق دق وبس فتحت كانت بالستيانة والكلسون
انا:اي شو يعني مانا شايف امك هيك بنت بتعرف انو امي وامك الن عمر اصدقاء وبيتصرفو نفس الشي
حازم :بس الي صار انو امك فوتتني عالبيت وقعدتني على الكنبة وصاركعت على الارض ووصارت تبوس رجلي لاعطيها زبي تمصو
انا: اي وشو صار
حازم:ما قبلت وعطيتها مو عد بكلاا المسا
انا:بكلرا رحلها ورح اطل عليكن من شباك الصالون

ان الاتفاق القديم بيني وبين حتزم ان نيك انهاتا معا في نفس اللحظة
يوما ما وها قد اتت الفرص
وفي اليوم التالي عند الثامنة وقفت اطل على الشباك واذ امي لراكعة وتمص زب حازم وتقبل له خصوتاه وقدماه
وكان الاتفاق ان اصورهما لكي اذهب لامي واجبرها على فعل ما ارديد
وفعلا عند المساء
قلت لها
انا:شو هذا الي صار
امي :ما عاد بعيدها اسفة لا تخبر حدا
انا: بشرط انيكك
امي موافقة
وفعلا بدات تمص زبي وتقبل اقدامي ومن ثم نكتها وفتخت لها طيزها لاول مرة
وبدنا لاحقا انا وحازم بنيكها مع
وقامت بعد ذلك واقنعت ام حازم بما نفعل
وبدانا ان وحازم نحقق احلامنا
حيث ننيك معا
كل واحد ينيك ام الاخر اما عين ه

هناك تعليقان (2):


  1. قصص سكس و صور نيك

    قصص سكس و نيك


    صور سكس و نيك


    افلام سكس


    نيك اختي .... و لا اروع


    قبول اختي سهام في الجامعة /محارم

    الولد الشقى واخته وهى نايمه (احلى سكس )

    عهد و اخيها انس قصة اخ واخته فى بلاد الغربة

    هيثم وريم اختة

    قصة الجناينى وست البيت

    قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه


    ناك حبيبته المتزوجه فوق السطح


    مدام رانيا قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    ناهد معشوقتي...قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    زوجة النقاش الفرسه قصص سكس عربى قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    انا ومدام نهى قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    مدرستى و زوجها قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    بنت العشرين الفاتنه(قصص سكس عر بى مثيره وممتعه) قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس
    )


    العــذراء قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    جنس بلا قيود (قصص سكس عربى منتهى المتعة) قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد


    عايدة بنت الريف قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    فاتن قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    بنت عمي الأرملة قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد

    ردحذف
  2. منتديات كوكو شكس
    لقصص السكس المثيرة
    علي احد الروابط التالية:
    http://www.666x.co/vb
    http://remazika.co


    او بالضغط علي احد الروابط التالية:

    منتديات كوكو شكس

    منتدى قصص السكس

    ردحذف